الأحد، 21 ديسمبر 2014

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعطيني الشجاعة للعيش

الاسم: جون برينان

الدولة: أمريكا

العمر: 83

التشخيص: القصور الكلوي المزمن CKD4

لماذا جاء إلى الصين لتلقي العلاج؟



"قبل 35 عاما، وجدت أنني كان ارتفاع ضغط الدم في الفحص. وكان أعلى الضغط حتى تصل إلى 170 / 100mmhg، ولكن في ذلك الوقت، لم يكن لدي أي المضايقات في كل شيء، لم يكن لدي صداع وكنت أرى كل شيء بوضوح. ثم أعطى طبيبي لي بعض الأدوية لمساعدتي في خفض ضغط بلدي. "

"قبل ست سنوات، وبدأت حالتي المادية سوءا وأصبح لي وظيفة الكلى غير طبيعي. وكان بلدي الكرياتينين حتى 1.6mg / ديسيلتر، والذي يخيفني كثيرا. لذلك بدأت في استخدام بعض الأدوية عن طريق الفم للسيطرة عليها. ولكن حالتي كانت وراء مخيلتي. في مثل هذا الوقت القصير، كان لي الكرياتينين تصل إلى 2.4 من 2.2، لذلك قررت أنني لا يمكن أن تنتظر لفترة أطول، وإلا زرع الكلى سيكون خياري النهائي.

لحسن الحظ الله يبارك لي الكثير، ولقد تقدمت رحلة إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في الصين لتلقي العلاج.

أثناء عملية العلاج في الصين

لقد فعلت ذلك لفحص معين مرة أخرى بعد أن المستشفى.

انه امر لا يصدق أن هناك الكثير من السموم في جسدي. قال لي الأطباء أن نسبة كبيرة من بلدي وظائف الكلى قد فقدت، والذي يعطي السموم إمكانية عالية لغزو كليتي.

"أولا، والأطباء وصفه لي بعض الطب الصيني التقليدي لمساعدتي في طرد السموم والاسترخاء الأمعاء. وبعد ذلك تلقى العلاج من الصغرى، الطب الصيني Osmotherapty. سمعت للتو من الطب الصيني التقليدي من قبل ولكن أنا الآن أعرف الطب الصيني التقليدي هو مؤثرة جدا. بعد أن وافقت عدة مرات الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، وأصبح وجهي وردية، أصبحت الكامل للطاقة، يمكن أن أشعر على تدفق الدم بشكل ناجع في جسدي، ولدي أيضا شهية أفضل من ذي قبل. أعطى كل هذه لي رؤية أنني ما زلت شابة. فمن الصعب جدا أن نصدق أن بلدي BUN انخفض الى 13.4mmol / L من 16.4mol / L والكرياتينين كان أيضا وصولا الى 174umol / L من 202umol / L. إنها المعجزة التي جاءت أشياء كثيرة إلى true في شهر واحد فقط. الطب الصيني التقليدي هو مدهش حقا. أنا لا تزال ترغب في الحصول على مزيد من العلاج من الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy عندما كنت في الوطن ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق