الاثنين، 22 ديسمبر 2014

الطب الصيني التقليدي شجعني إلى Live على

الاسم: رودي

الجنس: ذكر

  العمر: 37

البلد: اندونيسيا

التشخيص: التهاب كبيبات الكلى المزمن



معلومات أساسية:

منذ 15 العث، وجدت تورم في ساقي. في ذلك الوقت، وكنت بحاجة للذهاب إلى المرحاض عدة مرات في ليلة واحدة. ثم ذهبت إلى المستشفى وأخذ الفحص وجدت أن كليتي ليست بنفس حجم وكان لديهم فرق واضح. كان لي أيضا ارتفاع ضغط الدم في تلك الفترة. وكان أعلى الضغط حتى تصل إلى 200 / 100mmHg.
وقال الطبيب أنني بحاجة لقبول العملية أن هناك حاجة إلى بلدي الحالب الأيمن لوضع حامل. ما وراء مخيلتي هو أن بلدي الكرياتينين كان أعلى من المعتاد مرة أخرى في اثنين فقط من العث. عدت إلى المستشفى مرة أخرى، بشكل غير متوقع، وقال الطبيب أنني بحاجة إلى اتخاذ العملية المرة الثانية التي أنا في حاجة لوضع حامل آخر. للأسف، كان لي الكرياتينين مرة أخرى.

توفي والدي من ارتفاع ضغط الدم وزوجتي بدأت لغسيل الكلى بسبب مرض في الكلى. جميع أقاربي من حولي يعانون من أمراض الكلى، وبسبب ذلك بدأت للخوف من أمراض الكلى. لدهشتي، وأنا في المستشفى بسبب مرض في الكلى.

وكانت حالتي الأبسط من تلك مرضى الكلى الذين جاءوا من الدول الأخرى في جميع أنحاء العالم، لأن هناك كان بعض المرضى الآخرين أمراض الكلى في عائلتي، وأنا لا يمكن أن أطلب بعض خطة العلاج الأخرى حتى لدي غسيل الكلى.

لحسن الحظ، كان لي دعم زوجتي ولقد وجدت شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.
بعد عدة مرات، وتحدث الأطباء عن حالتي، الطبيب هنا تصاغ يصل العلاج التفاصيل بالنسبة لي. انهم شجعني على اتخاذ إجراء فحص شامل لتأكيد مدى الضرر الكلى حتى يتمكنوا من العثور على أفضل وسيلة لعلاج أمراض الكلى بلدي.

أعتقد، في بلدي، وعندما المرضى الذين لديهم بعض الأعراض، والأطباء في بلدي فقط السيطرة على الأعراض مع الدواء، ثم الكلى سوف يتحول إلى مختلة مرة أخرى، الماضي اختيارهم هو غسيل الكلى أو زرع الكلى.

هنا، أعطاني الأطباء التفاصيل حول الوكيل السببي لأمراض الكلى. لذلك، اسمحوا لي أن أعرف كيفية السيطرة على الحصانة من قبل العلاجات التي تشمل: الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الخلايا الجذعية العلاج والعلاجات التي يمكن التحكم في ضغط الدم.

وعلى الرغم من زوجتي لديها أيضا غسيل الكلى، وقالت انها رافقتني في كل وقت. وقالت انها لا تزال أعطى أعظم التشجيع المعنوي بالنسبة لي.

ويبدو أن غسيل الكلى في الصين يختلف عن بلدنا. غسيل الكلى في هنا هو أكثر تفصيلا من بلدنا. لأن مرفق هنا هو المعدات الأكثر تقدما في القفر، يمكن لجميع أنواع من السموم في الدم إزالة من قبل غسيل الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق