الاثنين، 22 ديسمبر 2014

استمتع حياتي صحي مرة أخرى في سن مبكرة 33 في الصين

الاسم: MALEX

الجنس: ذكر

العمر: 33

الجنسية: هولندا

كيان: متلازمة الكلوية الكبيبات



"كان عمري فقط 33 من العمر، ولكن لقد عانيت من مرض الكلى لعدة سنوات."
"لقد واجهت اصعب 3 سنوات قبل مجيئي للصين."

"في ذلك الوقت، وذمة انتشرت في جسمي كله وكان المفاصل بلدي من الصعب الانحناء. الجلد على ساقي تم إشعال، وعندما كنت على اتصال به، لن يكون هناك حفرة على البشرة ".

"كان لدي ضعف الشهية، وعندما أكلت شيئا، فإن الشعور القيء يزعجني كثيرا. ذلك الوقت، ومكثت في المنزل كل يوم دون أي الطاقة ".

واضاف "و، في ذلك الوقت، كنت ارتفاع ضغط الدم، وأنا اتخذت بعض الأدوية للسيطرة عليها. بدون فترة طويلة، وتورم في ساقي وتظهر، بعد القيام خزعة، وجدت أنني حصلت الكبيبات ".

"ليس هناك طرق قد لعلاج هذا المرض في هولندا. اقترح طبيبي لي أخذ بريدنيزون 40 ملغ يوميا، لكن لا أستطيع أن الإصرار. مرة واحدة أتوقف عن استخدام الدواء، فإن ذمة يزعجني مرة أخرى. "

"الآن، وأعتقد أن السبب في أمراض الكلى بلدي الحصول خطير هو أنني لم يلتفتوا الى العلاج، وترك حالتي المادية وحدها."

"لا أستطيع تحمل مزيد من الضرر إلى الكلى، لذلك جئت الى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في الصين."

"تجربة هنا تستحق ذاكرتي طوال حياتي".

"حالة بدنية بلدي استعادت الكثير، وكما حصل طاقتي التحسين. افتقد الجميع هنا. "

"قبلت علاج السحر، وأنه يتضمن تطبيق خارجي، عن طريق الفم والعلاج بالخلايا الجذعية. "

"إنني كامل من الطاقة مع العلاج والواضح أكل أكثر من ذي قبل. أنا لم تستخدم الأطعمة الصينية ويغيب عن لذيذ من بلدي المحلية كثيرا، ولكن هذا يعني أن شهيتي الحصول على أفضل وأفضل. أدعو عائلتي كل يوم، نقول لهم ما حدث ".

وقال "عندما أغادر المستشفى، حالتي ذمة هو أفضل من ذي قبل، نشر فقط على كاحلي، لذلك أود أن أغتنم بعض الأدوية الصينية إلى الوطن للعلاج بلدي."

"أنا محظوظ وسعيد للأشياء وقعت هنا."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق