الخميس، 29 يناير 2015

معالجة فعالة لبروتينية في FSGS

"مرحبا، طبيب، وأنا هنا الرغبة في إيجاد علاج فعال لبروتينية في FSGS. أنا عمري 30 عاما، وكان في السنة التي أنا مع مرض FSGS. في بداية 3200mg من البروتين في البول في غضون 24 ساعة، على مدى فترة من 8 أشهر مع حبوب بريدنيزولون، كان البروتين إفراز 800. ومع ذلك، مع 2 أشهر أحترم نظام غذائي صارم وأنا حتى لا يتناولون العشاء، وأنا وصول إلى هذا تصل إلى 1400. لماذا كان ذلك؟ الرجاء مساعدتي! "



"FSGS هو مرض المناعة الذاتية شيوعا، كما أنه من نوع واحد من المتلازمة الكلوية. أعراض شائعة جدا من FSGS هو بروتينية. قلت كان 3200mg البروتين الخاص في البول خلال 24 ساعة في البداية، فإنه يقول إن الشرط بالفعل شديد قليلا. عندما تزيد إلى أكثر من 3500mg، ونحن نقول حالة تطور المتلازمة الكلوية. تماما مثل قلته، ويستخدم بريدنيزولون عادة في العيادة للحد من البروتين في البول، ويتوقع بعض المرضى لتحقيق آثار العلاج واضحة، وهذا هو السبب في أن مستوى يمكن رفض 800. "

حسنا، وقال "كنت ارتفع مستوى ل1400mg بعد شهرين، وهنا أود أن أسألك ما إذا كنت تقليل جرعة من الدواء خلال هذه الفترة. حالة من السهل جدا أن الانتكاس بينما يحاول المرضى FSGS للحد من جرعة من الأدوية. أيضا في هذا 10 شهرا، كل العلاجات التي تلقيتها لم تفعل أي شيء لإصلاح الأضرار التي لحقت الترشيح الكبيبي الأغشية، لذلك سوف تستمر وظيفة المزيد والمزيد من الكلى إلى فقدان ".

"إن العلاج فعالة لبروتينية في FSGS تعني واحد والتي يمكن أن تساعد في علاج FSGS من جذورها والتي إصلاح الترشيح الكبيبي الأغشية وتحسين وظائف الكلى. هل تعتقد ذلك؟ وينصح لك للنقر أفضل علاج FSGS في الصين لمعرفة المزيد. إذا كان وجود أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق