الأربعاء، 21 يناير 2015

الأخبار الجيدة لمرضى الفشل الكلوي: الطب الصيني التقليدي

الاسم: سعد

الجنسية: المملكة العربية السعودية

الجنس: ذكر

العمر: 37

التشخيص: الفشل الكلوي

"قبل سبع سنوات، وكثرة التبول وألم التبول بدأت ازعجت لي. للتحويل هذه الأعراض، I تناول المضادات الحيوية لمدة سبع سنوات. حتى بداية هذا العام، أعاني الكثير من أعراض جديدة مثل الغثيان، والتقيؤ، وذمة، وهلم جرا. كل من هذه الأعراض تأثر عملي والحياة على محمل الجد. الشيء يفزعني كثيرا هو أنني يعانون انقطاع البول، لذلك تلقيت غسيل الكلى واتخاذ بعض الأدوية لتحويل هذه الأعراض. وقال سعد ربما لأن العلاجات ليست منتظمة، وأثر هو وراء استثناء بلدي ".

"ما زلت أتذكر الحالة المادية قبل أن تأتي إلى الصين، وأنا دائما أشعر بالضعف ولدي ليس أي قوة أن تفعل أي شيء، وأنا لا أريد أن يأكل وأنا لا أريد أن يتحدث مع أي شخص. وأخيرا، لقد جئت إلى هنا قبول الطب الصيني التقليدي الذي يتضمن تنقية الدم، والأعشاب الصينية عن طريق الفم، تبخر، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، والوخز بالإبر، حمام القدم، والطب الصيني حقنة شرجية. ويتم تناول جميع العلاجات بعد المختصين دراسة والمناقشة. من خلال العلاج 11 يوما، وتأثير فاجأني. أريد أن آكل شيئا، كنت أنام جيدا جدا وأنا نكتة والدردشة بحرية مع الأطباء والممرضات وأنا التبول الكثير. بالأمس ذهبت للذهاب للتسوق مع الممرضات بلدي ومن فترة طويلة لم أكن سعيدة جدا. "مشيرا الى ان سعد تبدو سعيدة جدا.

"يثبت المعلومات أيضا التي حصلت بدورها على نحو أفضل. وقد زاد من HGB من 71g / L ل81g / L، انخفض الكرياتينين أيضا من 840umol / L ل499umol / L، BUN هو من 44.5 مليمول / L ل16.7mmol / L وحجم البول خلال 24 ساعة ارتفع من 100ML ل 1000ML. أنا راض عن العلاج وأنا أحب المواد في هذا المستشفى. وأود الاستمرار في العلاج الصيني التقليدي واتبع نصائح من الأطباء. أعتقد أنني يمكن أن يعيش بشكل طبيعي ". وقال سعد انه مع الشركة.

الاتصال أطبائنا على الانترنت لمعرفة المزيد عن الطب الصيني التقليدي، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق