الأربعاء، 4 فبراير 2015

I الواجب أن يحصلوا على العلاج المناسب PKD

وقال للأسف "إذا كان يجب أن تلقى العلاج PKD المناسبة في وقت مبكر، والآن وضعي لن طور الفشل الكلوي." HUSSEIN، من أمريكا.



"في عام 2002، وأنا لا يمكن أن تتحمل معاناة من وجهة نظري آلام المعدة وتآكل المعدة، لذلك ذهبت إلى المستشفى لإجراء اختبار. ومع ذلك، بدأ كابوس آخر. كنت مع تشخيص PKD خلال هذا الاختبار. لم أكن أهتم كثيرا عن ذلك في البداية، مجرد التفكير سوف أخذ بعض الأدوية يكون كافيا. ومع ذلك، في عام 2005، حققت بعض مشاعر غير مريحة لي بالذهاب إلى المستشفى مرة أخرى، تماما مثل المرة السابقة، مع بعض الأدوية المنزلية. بعد ثلاثة أشهر، بدأت تعاني الغثيان الشديد، ولا يمكن حتى أن يأكل أي شيء. ومع ذلك، فاكتفيت الذهاب إلى المستشفيات الأخرى من أجل الاختبار، وبدلا من ذلك، حفظ أخذ الأدوية. ومع ذلك، ويمكنني أن لمس الأجسام الصلبة على بطني في عام 2007. وبعد فترة من الوقت من فشل العلاج، وأنا الآن يمكن السيطرة فقط وضعي مع الادوية الغربية. "

"لقد تم اتخاذ الادوية الغربية لمدة 11 عاما، ولم يذهب إلى مستشفيات أخرى لعلاج PKD جديدة. ومع ذلك، في يوم من الأيام، جلبت لي تمزق الخراجات الآلام التي لم أستطع تحمل، مما جعلني تبدأ في السعي لعلاج PKD جديدة في المستشفيات الأخرى. وأخيرا جئت إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ".

"في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وعولج أنا مع علاجات الطب الصيني، مثل مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، حمام القدم، حمام العلاج والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، وما إلى ذلك الآن، فقد تقلصت الخراجات بلدي تدريجيا، الأمر الذي جعل لدينا للاعتقاد بأن سحر العلاج الطب الصيني. ومع ذلك، كان الشيء المؤسف الآن حالتي المتقدمة الفشل الكلوي بسبب تأخير الشرط. آمل أن تجنب فعال غسيل الكلى وزرع الكلى مع تقليص الخراجات وحماية وظائف الكلى هنا ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق