السبت، 14 فبراير 2015

لعلاج الصيني التقليدي لذوي الفشل الكلوي

الاسم: GREGORIO

الجنس: ذكر

العمر: 49

العنوان: بينجويت PHIL

التشخيص: التهاب كبيبات الكلى الفشل الكلوي المزمن

التاريخ الطبي:

"قبل حوالي 8 سنوات، في اختبار البول منتظم، قيل لي أن هناك البروتين والدم ط بلدي البول. والطبيب تول لي انني بحاجة الى مزيد من الراحة، وتجنب إرهاق، والالتهابات ولها وظائف الكلى آخر الاختبارات في أيام قليلة. في الاختبارات المقبلة، لا تزال هناك البروتين والدم في البول، ما هو أسوأ، وأشعر بآلام في جميع أنحاء كليتي. وفقا لسلسلة اختبارات نتيجة لذلك، كنت مع تشخيص التهاب كبيبات الكلى المزمن. في نفس الوقت، والمزيد والمزيد من المخدرات تأتي، وجلب الكثير من الآلام بالنسبة لي. ولكن هذه الأدوية تفشل في إنقاذ لي، وأنا لا تزال تعاني الكثير من المضاعفات، وسنوات الماضية، وأنا حتى يقبل غسيل الكلى الذي أزعجني كثيرا ".

العلاج في الصين:

"أريد أن أعيش أطول وأكثر صحة، لذلك اتخذت قرارا القادمة إلى الصين للعلاج الطب الصيني التقليدي. أنا أقبل العديد من العلاجات بما في ذلك مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، حمام القدم، ديكوتيون عن طريق الفم، وتكوين Maiking وهلم جرا، ومجموعات من الأدوية استخدام الداخلية والأدوية استخدام إضافية تجلب لي مفعول السحر. بعد العلاج حوالي 10 يوما، وهلل روحي حتى، كان معي في الجهاز الهضمي جيد وبعض الأعراض مثل وذمة، والحكة الجلدية وهلم جرا لم يزعجني مرة أخرى. إلى بلدي بالدهشة، مؤشرات وظائف الكلى لديهم تغيرا كبيرا مقارنة مع البيانات عندما جئت الى هنا. انخفض مستوى الكرياتينين في 606umol / L من 920umol / L، BUN هو انخفض 12.0mmol / L وحمض اليوريك في الدم إلى 326umol / L من 680umol / L. بعد العلاج لمدة 30 يوما، وأنا أستمتع الظروف المادية ثابتة، فقد حان الوقت العودة إلى بيتي وسأحضر بعض الطب الصيني مواصلة العلاج بلدي. "

"أنا راض عن العلاج، والعاملين في المستشفى ونمط المعيشة هنا. شكرا لجميع أنحاء لك ".

الآن إذا كنت مهتما في العلاج الصينية التقليدية للفشل الكلوي، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com لمزيد من المعلومات، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق