الثلاثاء، 3 فبراير 2015

أنا يجب أن تحصل عليها الكلى علاج مرض في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض

"إذا لم أكن قد يهتم المسافة وذهب الى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لتلقي العلاج، شرط ان لم تكن من هذا القبيل." وقال ليو جون، شابا من مقاطعة قوانغشى للأسف.



"في البداية، ظهر تورم في ساقي. أظهرت النتائج بروتين البول ++، والدم غامض ++ والتهاب كبيبات الكلى. الطبيب المحلي فقط وصفه لي مع بعض الأدوية المنشطات. أنا كان مطيعا لاتخاذ تلك الأدوية بشكل منتظم، ولكن يبدو أن تأثير العلاج واضح لم يتحقق. بعد فترة من الوقت، والمزيد من جرعة من الأدوية لا يمكن حتى السيطرة على تفاقم وضعي. لذلك بدأت أشعر بالقلق ".

"في ذلك الوقت، وجدت شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى على شبكة الانترنت. شعرت جيدة بعد التواصل مع الطبيب هناك. ولكن موقعه في مدينة شيجياتشوانغ، بعيدا عن بيتي، فإنه يأخذ لي عن 30-40hours للذهاب إلى هناك بالقطار، لذلك أخيرا قررت أن تتخلى عن هذه الفرصة. بعد ثلاث سنوات، وضعت حالتي يوريمية "

وقال "كنت بالأسف لذلك. بعد جئت إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وحتى لاحظت أن هناك الكثير من المرضى الأجانب هنا، على الرغم من أنني لم أكن أعرف أين هم من. مقارنة معها، على الأقل أنا يمكن أن تعالج في بلدي. بعد العلاج لمختلف العلاجات الطب الصيني، وضعي أصبح أفضل، والآن أرجو أن أكون قد تقليل مرات غسيل الكلى وحتى وقف ذلك مع زيادة في مستوى GFR بلدي. أنا هنا من ان اقول كل من مرضى الكلى: المسافة هي في الحقيقة ليست مسألة ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق