الاثنين، 9 فبراير 2015

جديد لعلاج FSGS باستثناء يتناولون سيلسيبت والسيكلوسبورين

"أنا 56 سنة ويكون FSGS لأكثر من 5 سنوات. يتناولون سيلسيبت والسيكلوسبورين لم تعد تعمل بالنسبة لي، وأنا أبحث عن علاج FSGS أكثر طبيعية. لدي حوالي 40٪ وظائف الكلى اليسار، وطبيبي يقول لي أنا ينفد من الخيارات. الرجاء مساعدتي، وسأكون مهتما جدا للذهاب في اتجاه أكثر طبيعية ".

"في معظم البلدان، ويتم التعامل مع FSGS مع الادوية الغربية لتخفيف الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم وبروتينية. ومع ذلك، فإن بعض المرضى لا يستجيبون ليتناولون سيلسيبت والسيكلوسبورين والأدوية المثبطة للمناعة الآخر جيدا، وهناك لا يزال لديه الكثير من البروتينات في البول رغم المرضى أخذ هذه الأدوية بانتظام. في هذه الحالة، سوف FSGS تطوير مع سرعة سريع نسبيا، وأخيرا تطوير الفشل الكلوي الذي يتطلب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى في المستقبل القريب ".

"الحديث عن علاج FSGS الطبيعية، يمكن أن العديد من الأدوية العشبية الصينية تلعب نفس المهام مع يتناولون سيلسيبت والسيكلوسبورين. ولكن خلال العلاج بأكملها، ونحن نهدف إلى جعل الكليتين العمل مرة أخرى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. مع استعادة وظيفة الكلى، وبطبيعة الحال يتم تخفيض بروتينية ".

"والآن لا يزال لديك 40٪ وظائف الكلى، وهو ما يعني حالتك هي في مرحلة 3 مرض مزمن في الكلى، مما يعني خفض معتدل في وظيفة الكلى. في الواقع مرحلة CKD 3 لا يزال يمكن عكسها، ولكن معظم الحالات أخيرا تطوير الفشل الكلوي، والتي هي لعلاج FSGS مشتركة يمكن أن تساعد في السيطرة على الأعراض فقط. من الآن فصاعدا، يجب أن يعامل مع العلاج المناسب والنظامية لتحسين وظائف الكلى، وضبط نظام المناعة، وتعزيز مناعة، وبعد ذلك، غسيل الكلى أو زرع الكلى سيتم تجنبها بفعالية. لا تأخير حالتك أي أكثر من ذلك، زرع الكلى ليست خيارا جيدا للمرضى الذين يعانون من FSGS، كما أن لديها معدل الانتكاس عالية بعد زرع الكلى. يمكنك الكتابةsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك لنا رسالة أدناه إذا كنت مهتما في تفاصيل حول العلاج FSGS الطبيعية، ونحن سعداء للمساعدة. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق