الخميس، 18 سبتمبر 2014

مرضى CKD هل سيمنع كيف يمكنك أن تصبح الفشل الكلوي

فهذا يعني يعانون من مجموعة متنوعة من أعراض أمراض الكلى في أكثر من ثلاثة أشهر وCKD. إذا كنت لا تتلقى العلاج الفعال هو مناسب إذا كانت المرحلة الأولى من CKD، سوف الفشل الكلوي. لقول ذلك، والمرضى CKD هل سيمنع كيف يمكنك أن تصبح الفشل الكلوي؟ 

هل لديك أي ضرر نان اصبح الفشل الكلوي؟ 

لتقف على مرض الكلى المزمن، وينقسم إلى خمسة CKD الفترة. المرحلة الثانية والمرحلة كد كد واحدة في المراحل المبكرة لأمراض الكلى، ثلاث مراحل هي على المدى المتوسط. لتكون قادرة على عكس الأشهر الثلاثة السابقة عموما، تصبح أربع مراحل مرة واحدة، وهذا هو، كنت السنة المالية نهاية حياة الفشل الكلوي المزمن السابق، وهذا هو عكس بغيض جدا. وظيفة الكلى أكثر من الفشل الكلوي المفقودة و، فإن المريض يعاني من ظروف طبية مختلفة. يجب زراعة الكلى، أو للحفاظ على حياتهم في غسيل الكلى. 

مرضى CKD هل سيمنع كيف يمكنك أن تصبح الفشل الكلوي؟ 

زرع الكلى وغسيل الكلى هو العلاج TsuneTadashi إلى الفشل الكلوي، ولكن في الوقت الراهن، يمكن أن يخفف من أعراض غسيل الكلى إلى درجة معينة، ولكن المضاعفات المختلفة تستلزم. لمتلازمة سبيل المثال غسيل الكلى وارتفاع ضغط الدم، وهكذا دواليك فقر الدم. أيضا، كنت زرع الكلى، وجميع المرضى قد لا تكون مناسبة لزرع الكلى. بعض المرضى بعد زراعة الكلى، لأن الرفض الكلى، هناك أيضا ممكن أن تصبح موهنة الانتظار لكلية جديدة. 

مؤخرا، أظهر لي تأثير جيد في هذا العلاج الجديد أن العلاج TCM لعلاج من CKD. بمعنى أن الطب الصيني التقليدي، وهذا سوف تعتمد على المرض في مجموعة متنوعة من الأشكال. أي الأدوية العشبية، هو العلاج دائرة حمام المخدرات، والعلاج الطب الصيني الصغرى التناضح، حقنة شرجية الأدوية العشبية، والوخز بالإبر، حمام القدم والشراب. يمكنك إصلاح الكلى التي تضررت من الداخلية والخارجية على حد سواء، وهذه العلاجات تزيد أو وظيفة الكلى. لتخفيف الأعراض، والمرضى CKD لمنع أن يكون الفشل الكلوي من وراء هذا بالضبط. 

يريدون أن يفهموا المعلومات أكثر تفصيلا حول ما يمنعك كيف تصبح الفشل الكلوي، مرضى CKD جيدة لإرسال البريد إلى، وإذا الرسالة. أنا كنت استعادة غضون 24 ساعة. 

SJZ-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق