الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

كنت تعتمد على اعتلال الكلية السكري في العلاج الطبيعي

نتيجة مضاعفات مرض السكري، والناس الذين يصبحون اعتلال الكلية السكري يتزايد تدريجيا. وكانت معظم المرضى قبل المرض في غسيل الكلى ربما، ولكن إذا كنت تستطيع في الاعتماد على اعتلال الكلية السكري في العلاج الطبيعي؟ 

هل كما كنتم غسيل الكلى المرض؟ 

غسيل الكلى يمكن تخفيف مجموعة متنوعة من الأعراض، ولكن لا يمكن أن يكون في كل رقصة مرض. فقط لتصريف السموم ونواتج الأيض في الدم، يمكنك خفض ارتفاع الكرياتينين، أو لتخفيف الصداع. ومع ذلك، يعطي غسيل الكلى أيضا آثار جانبية. البول أيضا يلغي تدريجيا غسيل الكلى على المدى الطويل، وأيضا تسبب مجموعة متنوعة من الأعراض والمضاعفات. وعلاوة على ذلك، إذا قمت بإيقاف غسيل الكلى مرة واحدة، ومجموعة متنوعة من الأعراض تتكرر، ستكون أعلى مرة أخرى الكرياتينين. حتى غسيل الكلى ليست كما كنت مريضا. 

كنت تعتمد على اعتلال الكلية السكري في العلاج الطبيعي 

في العلاج الفريد للصين، يتم استخدام العلاج التناضح الطب الصيني الصغرى للخارجية. رفع الطب تكييفها من قبل حالة المريض أولا والسماح للأشياء الصغيرة. وضع اثنين من أكياس منه ووضعه في منطقة أسفل الظهر للمريض. من خلال اختراق جلد المريض والمعدات، ويرسله إلى الكلى مباشرة العنصر النشط. وهو أكثر فعالية من الأدوية التقليدية للشرب، وعدم وجود آثار جانبية من ذلك بكثير. من خلال ذلك يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، رفض الضاري إلى التهاب واحتقان، رفض الضاري لمادة التليف، يمكنك تعزيز الدورة الدموية، أو لتوفير المواد الغذائية، وإصلاح الكلى التي تضررت، وتحسين وظائف الكلى لك. هذا يمكن أن يكون العلاج الطبيعي، إلى الاعتماد على اعتلال الكلية السكري من الأرض. 

إذا كنت ترغب في أن كنت تعتمد على اعتلال الكلية السكري في العلاج الطبيعي، ثم كنت جيدة لإرسال بريد إلكتروني إلى، ورسالة. سوف نركز على صحة المرضى الخاص بك دائما. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق