الثلاثاء، 28 يونيو 2016

قصة علاج ياسر

الاسم: ياسر

الدولة: اليمن

العمر: 52 سنة

ذكر

التشخيص: السكري من النوع 2، إعتلال الكلى السكري 5 مرحلة (الفشل الكلوي)، المزمن ، ارتفاع ضغط الدم الكلوي، فقر الدم الكلوي

حالة قبل العلاج

شهدت ياسر عطاش، نهام، إدرار البول ولكن مع يضعفون يوما بعد يوم. تم تشخيص حالته بأنه مصاب السكري من النوع 2 وأخذ علاج مرض السكر عن كل تلك السنوات. وكان في استقبال ياسر عدة عمليات جراحية للقتال ضد مضاعفات. كما تتقدم من حالته، وقال انه لغسيل الكلى أجريت ثلاث مرات في الأسبوع. ما هو أسوأ من ذلك، تؤثر مشكلة في الكلى قلبه. عانى ياسر من فشل القلب وفي حالة خطيرة جدا. إنه معجب الثقافة الصينية ويعرف جيدا عن الطب الصيني التقليدي، لدهشته، لدينا أيضا الجذعية العلاج الخلوي. هذا هو السبب في أنه اختار أن تأتي على طول الطريق من اليمن إلى الصين.

العلاج من مستشفى هواشيا أمراض الكلى

من أجل تحقيق الاستقرار في حالته، حافظنا على ترشيح الدم كما كان من قبل. تردد ثلاث مرات في الأسبوع. ذهب ترشيح الدم جنبا إلى جنب مع العلاج الخلايا الجذعية وكذلك الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.

الحالة بعد العلاج

تصحيح فشل قلبه هو شيء واحد يذكر. شهدت ياسر نوعية رديئة من النوم كل تلك السنوات بعد أن بقصور في القلب. وقال انه لا يمكن أن يكذب منخفضة لأن من شأنه أن يسبب ضيق في التنفس. بعد العلاج، تم تصحيح فشل قلبه إلى حد كبير. وقال ياسر بحماس لي، "لكل تلك السنوات، وأخيرا يمكن أن ينام شقة على ظهري. على الرغم من أن لم يكن لدي أي مشاعر حول ذلك من قبل، بمجرد أصبح المريض، كنت ستعمل تفوت ذلك كثيرا. هذا هو ملتويا حقا ".
http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/patient-story/  
اختفى التورم طفيف في نفس الوقت. كان ياسر غير قادر على المشي بدون عصا له من قبل، كان عليه أن الاعتماد على عصا أينما ذهب. وكان هذا إزعاج كبير له. الآن أنه يمكن أن يسير كل شيء بنفسه. "هذه العصا المصنوعة في الصين. وقال ياسر أنا أحب ذلك كثيرا جدا، على الرغم من أنني لست بحاجة بعد الآن ".

"إن المستشفى هو مكان لطيف، أنها نظيفة جدا. الأطباء والممرضات رعاية جيدة لي، وهذا هو الفارق الكبير من بلدي، وبطبيعة الحال، تختلف عن مستشفيات أخرى. في أماكن أخرى، لا يمكن العثور على الطبيب عندما كنت حقا في حاجة إليها. ولكن هنا، هو آخر شيء أن يحدث ". كما يقول في المقابلة. كان ياسر راض جدا مع الخدمات والبيئة هنا. "سوف أعطي الخمس نجوم للمستشفى". وقال ياسر مع ابتسامة "، وسوف افتقد لكم جميعا.
WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق