الأربعاء، 24 فبراير 2016

إذا كان لدي 11 وظيفة الكلى٪ في الكلية اليسرى و 89٪ في الكلية اليمنى، هل أنا بحاجة لغسيل الكلى


في حين أن انخفاض وظائف الكلى، وغالبا ما يستخدم لغسيل الكلى لمساعدة الكلى الوفاء وظيفتها. في حين، إذا كان المريض لديها وظيفة الكلى بنسبة 22٪ في الكلية اليسرى و 89٪ في الكلية اليمنى، وقال انه بحاجة لغسيل الكلى؟ الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل. يمكنك أيضا إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880.
ما إذا كان المرضى بحاجة لغسيل الكلى أو لا يعتمد أساسا على حالة مرضك، إذا كنت تعاني شكل أعراض التسمم الحاد وكذلك مضاعفات خطيرة، ما عليك القيام به لغسيل الكلى لتخفيف هذه الأعراض التسمم وزيادة متوسط ​​العمر المتوقع. إذا كنت لا تعاني من هذه الأعراض، فإنه ليس من الضروري أن تفعل لغسيل الكلى. إذا كنت لا تزال لديها شك حول هذا الموضوع، يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف الصينية sjz-kidneyhospital@hotmail.com الطب. فإن خبراء الكلوي تحليلها بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.
ويعتقد عادة أن غسيل الكلى تجربة غير سارة من خلال الذهاب. أثناء عملية غسيل الكلى، وكنت أكثر من المرجح أن تشهد الكثير من الآثار السلبية، وفقر الدم والتشنج في العضلات هي الأكثر شيوعا. ما هو أسوأ من ذلك، فإن معظم المرضى لا يستطيعون الابتعاد عن غسيل الكلى لبقية حياتهم. ولذلك، فإن معظم المرضى غير مستعدين للقيام غسيل الكلى.
السبب في أن المرضى الذين يحتاجون إلى غسيل الكلى هو بسبب أن كنت تعاني من انخفاض وظائف الكلى. لذلك، إذا كنت لا تريد الخضوع لغسيل الكلى، والطريقة الأساسية هي لتحسين وظائف الكلى.
في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج تهدف إلى إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. فقط بهذه الطريقة يمكنك التخلص من غسيل الكلى. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها للكلى. ومن ثم، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن اصلاحها تدريجيا من خلال توفير الدم والأكسجين الكافي للكلى.
هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج؟ يرجى ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.  

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق